-->

WebP Image Converter



Xoom WebP Image Converter أداة مجانية على الإنترنت

ما هي صورة WebP؟

تم إنشاء تنسيق صورة WebP القياسي المفتوح بواسطة Google في عام 2010 وهو يدعم الضغط بدون فقدان البيانات وفقدان البيانات. باستخدام خوارزمية الضغط الجديدة ، تدعي Google أنه يمكن ضغط الصور بنسبة تصل إلى 34 بالمائة مع الحفاظ على الجودة العالية. نظرًا لأن صور WebP تتطلب مساحة تخزين أقل ، يمكن تسريع الإنترنت ككل ، وفقًا للنظرية.
تقدم Google WebP من أجل إنشاء صور أصغر وأفضل مظهرًا من شأنها أن تساعد في تسريع وقت استجابة الويب. بالإضافة إلى بيانات صورة VP8 ، يحتوي ملف WepB على حاوية بتنسيق RIFF. إنه تنسيق صورة جديد للصور يستخدم ضغطًا بدون فقدان البيانات.

تفاصيل حول ملفات WEBP على المستوى الفني:

تُستخدم عملية التنبؤ لتحقيق ضغط ضائع لملفات WebP. يجب توقع وحدات البكسل بناءً على الكتل المحيطة حتى تكون هذه التقنية فعالة. يتم التشفير والمعالجة لتحديد مدى اختلاف الصورة عما تم توقعه مسبقًا. نتيجة لذلك ، فإن العديد من كتل البكسل في الصورة المتوقعة متطابقة مع الصورة الفعلية. بهذه الطريقة ، يمكن تقليل حجم الصور إلى حجم يسهل التحكم فيه. من الممكن تحقيق ضغط بدون فقد باستخدام أجزاء من الصورة التي تم تحليلها بالفعل من أجل إعادة بناء بقية الصورة ، وهو ما يشبه الضغط المفقود. يسمح الإصدار الحالي من تنسيق ملف WebP بإنشاء بيانات تعريف XMP للرسوم المتحركة والصور الكبيرة بحد أقصى 16384 × 16384 مربعًا.

Xoom WEBP Free Image Converter عبر الإنترنت:

باستخدام محول WebP المجاني على الإنترنت ، يمكنك تحويل صورك إلى تنسيق WebP. انقر فوق "تحويل ملف" بعد تحميل ملفك أو توفير رابط لصورة لتحويلها. عند التحويل ، ستتمكن من تنزيل صورة WebP بمجرد انتهائها.
أيضًا ، يمكن تحويل صور GIF المتحركة إلى WebPs متحركة باستخدام أداة محول WebP المجانية.
من أجل الجودة المثلى ، عملنا مع صانعي البرمجيات العالميين بالإضافة إلى مطوري البرامج مفتوحة المصدر. مثل العديد من نماذج التحويل ، يمكنك تخصيص القيمة بالإضافة إلى الاحتمالات الأخرى.

أنواع الملفات المدعومة:

GIF / JPG / PNG / APNG / HEIC / MNG / FLIF / AVIF / WebP أو تنسيقات أخرى.

يعد محول صور WebP المجاني من Xoom Internet عبر الإنترنت بسيطًا جدًا وسهل الاستخدام ، ويمكنك تحويل صورك في ثوانٍ فقط.


webp image converter


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

00